هانا مونتانا


    معلومات عن مرام بطلة مسلسل قصر الحب

    شاطر
    avatar
    mona
    المديرة العام
    المديرة العام

    عدد المساهمات : 145
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 28
    الموقع : مصر

    معلومات عن مرام بطلة مسلسل قصر الحب

    مُساهمة  mona في الجمعة مارس 25, 2011 8:32 am








    معلومات عنه
    اتجسد الفنانة التركية "نورغول" شخصية هامة في المسلسل التركي الجديد "قصر الحب"
    وهي من مواليد عام 1976 في مدينة أفيون بتركيا.

    كانت بدايتها الفنية عندما درست الدراما في جامعة الأناضول، وبعد تخرجها قدمت العديد من الأدوار الرئيسة على المسرح كدور اوفيليا في مسرحية هاملت، وشخصية بلانش دوبوا في عمل آخر بعنوان "الرغبة" وبعدها توالت عليها الأدوار الفنية لتنطلق في أول دور حقيقي لها عام 1998 بعنوان Herşey Çok Güzel Olacak""، وفازت نورغول بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان "أنطاليا الذهبي للأعمال السينمائية".

    قدمت العديد من الأفلام المميزة مثل "Şellale" عام 2001، و" Mumya Firarda" عام 2002، و"Anlat İstanbul" عام 2004، و" Adem'in Trenleri" عام 2007، و" Vicdan" عام 2008.

    أما على الصعيد التلفزيوني فقدمت العديد من المسلسلات مثل " İkinci Bahar" عام 1999، و"Melekler Adası" عام 2004، و"Belalı Baldız" عام 2005، و" Ezo Gelin" عام 2006.

    زوجها وابنها




    وتم طلاقهما ودا الخبر
    الممثل الشهير وزوجته، جيم اوزير Yesilcay Nurgul اليوم. قررت وفقا للأخبار لبعض الوقت ، لوضع نقطة عبور للسلام العلاقات الثنائية بين الزوجين لا تزال اليوم اختارت الطلاق بهدوء. يزعم، والممثلة الشهيرة Nurgul Yesilcay وجيم اليوم الدعاوى اوزير في جلسات محكمة الأسرة لمعرفة والحصول على الطلاق شريك واحد مطلق المتكلمين الثنائي
    السري من الجميع الذين يريدون الطلاق محاكمة الزوجين الطلاق إلى أي شخص خارج الدائرة الداخلية لم يذكر، ويبدو للحفاظ على السريةNurgul محكمة الأسرة Yeşilçay'ın للحصول على الطلاق أن ينظر إليها اليوم.
    و زى ما مفهوم من ترجمه الخبر أن نورغول و زوجها جيم
    المفروض يكونوا فى محكمه الأسره اليوم للحصول على الطلاق بينهم
    فى منتهى السريه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 7:16 am