هانا مونتانا

    معلومات عن طارق بطل الارض الطيبة

    شاطر

    mona
    المديرة العام
    المديرة العام

    عدد المساهمات: 145
    تاريخ التسجيل: 04/04/2010
    العمر: 25
    الموقع: مصر

    معلومات عن طارق بطل الارض الطيبة

    مُساهمة  mona في السبت أبريل 02, 2011 5:31 pm










    أوغلو حقق شهرة كبيرة بدوره في "الأرض الطيبة"




    كشف النجم التركي أوزان جوبان أوغلو، الذي يجسد شخصية الدكتور طارق بطل مسلسل "الأرض الطيبة"، الذي يعرض حاليا على MBC1، أنه رزق بطفله أثناء تصوير المسلسل، مشيرا إلى أن العمل فتح له أبواب الشهرة في تركيا.
    وقال أوزان: إن موضوع المسلسل مبني على حب واحترام الناس لبعضهم، ولا بد للإنسان أينما كان أن يأخذ حقه مساويا للآخرين.. كل إنسان يحتاج إلى معلم وطبيب، وكل بقعة في الوطن يجب أن تكون حقوق الناس متساوية عليها، وتلك هي القضية الأهم في المسلسل.
    وأشار النجم التركي إلى أن هناك قصصا أخرى بالمسلسل؛ فيوجد من 6 إلى 7 قصص مختلفة، وهذا الذي شد انتباه المشاهد للعمل، كما أن توزيع الأدوار على الممثلين -ومعظمهم من أبناء المسرح- كان جيدا؛ حيث أدى كل واحد من الممثلين دوره وكأن الدور الذي خلق له.
    وتطرق إلى كيفية ترشيحه للعمل، وقال: "عندما كنت أصور مسلسل "بعد المطر" في عام 2006م أعجب المنتج بدوري، وحينها اختاروني لتجسيد دور الطبيب، وكون التصوير تم في مدينة قونيا حيث أقيم، فلم أتردد للحظة وقبلت الدور"، مشيرا إلى أنه أصبح معروفا جدا في مدينته، حتى إن البعض يستوقفه لتحيته على الدور.
    وشدد النجم التركي على أنه يراقب وينتقد نفسه بنفسه في أثناء عرض المسلسل على الشاشة، حيث يقارن من حلقة إلى أخرى أداءه؛ لأنه يهدف دائما إلى تقديم الأفضل، بحسب موقع Samanyoluhaber"" التركي.
    وعن استعداده للدور قال: "قبل بدء التصوير ذهبت إلى الوحدات الصحية بمنطقة جنوب شرق تركيا، وقابلت الأطباء هناك، ورأيتهم كيف يتعاملون من أهل المنطقة".
    وتابع أنه تحدث مع أهالي المنطقة وأقام في منازل بعضهم لكي أشرب من مياههم، وأستنشق هواءهم وأصبح مثلهم، ثم زرت بعض المستشفيات، مشيرا إلى أنه دخل غرفة إجراء العمليات وراقب الأطباء خلال إجراء الجراحات، وكيفية تعاملهم مع مرضاهم، وتعلمت أيضا كيف أمسك بالمشرط.
    وأكد أن التحضيرات الأولية كانت مهمة جدا بالنسبة له؛ لأنه لا يريد أن "يمثل دور الطبيب بل كان يريد أن يكون طبيبا في الدور"، على حد قوله.
    يذكر أن النجم التركي أوزان جوبان أوغلو من مواليد مدينة ( (Kars التركية عان 1980م، وتخرج في جامعة "هاجت تبا" عام 2004م بقسم الكونسرفتوار.
    وعمل في المسرح الدولي في مدينة قونيا، حيث عمل فيه منذ أن كان طالبا في الثانوية، وبتشجيع من معلميه وأصدقائه اختار أن يتخصص في المسرح ودخل الكونسرفتوار، كما أنه عمل في عدة مسلسلات وأفلام وثائقية قصيرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 27, 2014 4:54 pm